الجمعة، 4 ديسمبر 2015

جوجل: لن يتم اطلاق تحديث خوارزمية البطريق حتى العام القادم

أصحاب المواقع و الـ SEO specialist بحاجة إلى المزيد من الصبر قليلا، وجوجل لن تستغني عن تحديث خوارزمية البطريق التى تم تحديثها هذا العام.
اطلاق تحديث جوجل البطريق

على الرغم من أن الجميع، بما فيهم نجوم السيو، كنا نتوقع اطلاق تحديث جوجل البطريق قبل نهاية هذا العام، ولكن جوجل اخبرنا أنه بسبب الأعياد، فلن يقوم بالافراج عن تحديث الباندا  حتى العام القادم 2016.
وقال متحدث باسم جوجل " ان اجازات الاعياد قادمة علينا، ويبدو أن طيور البطريق لا مسيرة لها حتى العام القادم."

ومن المتوقع أنه سيكون تحديث جوجل البطريق في أقرب وقت بعد بداية العام الجديد لكى يكتشف الروابط الخلفية إلتى تشير الي موقعك، سواء كانت هذه الروابط سيئة أو جيدة، فإن خوارزمية البطريق مهمتها هي تحليل هذه الروابط وهذا ما سيحدث فى تحديث البطريق المقبل، لذلك فيجب عليك ان تقوم بتنظيف موقعك من هذه الورابط ويمكنك ان تقوم بـ التنصل من الروابط الخلفية

وتحديث جوجل البطريق سيكون مستمرا لمقاومة من يقومون بعمل الـ SEO black hat ، للعلم فان اخر تحديث رسمي للبطريق 3.0 تم اطلاقه فى 17 اكتوبر 2014 بعنى قبل 13 شهر.
ونذكر اصحاب المواقع انهم سيحتاجوا ان يكونوا اكثر صبرا لانه لن يتم الافراج عنه هذا العام، ويجب ايضا ان تكونوا اكثر حظرا من افعالكم على موقعكم فى هذه الفترة وحاولوا قدر الامكان تنظيف هذه الروبط الخلفية السيئة ويمكنك ذلك عن طريق الكشف عن الروابط الخلفية

المصدر

جوجل: لن يتم اطلاق تحديث خوارزمية البطريق حتى العام القادم نجوم السيو 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق