الاثنين، 31 ديسمبر 2018

طرق لتحقيق حملات PPC ناجحة

تعد طريقة حملات PPC واحدة من بين الطرق الخاصة بالحصول على زوار منافسة وأكثر صعوبة في الوقت ذاته خاصة من قبل محركات البحث، كما أن زوار تلك الطريقة يكون سعرها أكبر بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من الزوار.
يتوفر اليوم عدة طرق من الممكن من خلالها الحصول على زوار من PPC للحصول على أكبر فائدة منهم والتي من بينها ما يلي:

أولا طريقة الهجاء الخاطيء للكلمة المفتاحية

حيث يقدم الكثير من مستخدمي الإنترنت على الكثير من عمليات البحث بشكل يومي وقد يقع الكثير منهم في الأخطاء الإملائية خلال تلك العمليات البحثية ومن الممكن أن تقوم بالاستفادة من ذلك الأمر من خلال استهداف الأخطاء التي قد تكون وقعت بها مسبقا، وعليك أن تقوم باستهداف الأخطاء الأكثر شهرة اليوم وهنا يقوم الشخص بعمل الكثير من الحملات التي تعتمد على الكلمة المفتاحية التي تكتب بطريقة خاطئة.

ثانيا الدفع على حسب الموقع الجغرافي للزوار

وتلك الاستراتيجية من السهل تطبيقها بشكل أحترافي خاصة في تسويق المزيد من عروض CPA، ولكن من الصعب أن يتم تطبيقها في الكثير من العروض اليوم وفي تلك الطريقة يتم الدفع على الكلمات المفتاحية في أماكن معينة مثل المدينة أو المقاطعة أو قطعة جغرافية معينة وهنا يتم العمل على وضع الدفع مقابل النقرة الواحدة والذي يكون أكثر استهدافا ويمكنكم من خلاله الحصول على نسبة أكبر في CTR جني الكثير من الأرباح.

ثالثا البحث بعلاقة العرض لعمل حملة PPC

وفي تلك الحالة سوف تحصل على الكثير من الكلمات المفتاحية لحملات PPC وذلك من خلال زيارة واحد من بين محركات البحث الرئيسية ويتم بعدها كتابة الكلمة المفتاحية الخاصة بموضوع البحث ومن ثم تجد أن محرك البحث سوف يقدم لكم الكثير من الكلمات البحثية ذات صلة وهنا تتمكن من الحصول على الكثير من الكلمات المفتاحية المستهدفة والتي من السهل إضافتها إلى قائمة العرض.

رابعا الاستراتيجية الخاصة بالمصطلحات المتشابهة

وهي من التقنيات الأخرى التي تتمكن من خلالها الحصول على الكلمات المفتاحية وهنا تقوم باستخدام الكلمات الأقرب إلى الكلمات البحثية الخاصة بكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق