الجمعة، 10 مايو 2019

جوجل ادوردز: تجديد النشاط التسويقي الديناميكي في حملات التسوق المحسنة الجديدة

أعلنت شركة جوجل الأسبوع الماضي عن نوع جديد من حملات التسوق علي جوجل ادوردز - وهو "الهدف المحسن" او “goal-optimized”. ستستخدم الحملات اسلوب التعلم الآلي كي تهدف إلى تحسين عرض الإعلانات بصورة تلقائيًة لتحقيق أهداف التحويل المحددة من خلال العميل مثل الأرباح أو عائد الإنفاق الإعلاني (ROAS ) من الحملة.
سوف تقوم انظمة جوجل بتقييم جميع الإشارات المتاحة من اجل التعلم الآلي والتنبؤ باحتمالية الكلمات التي سيستخدمها المستخدم في البحث ليتمكّن من تحقيق أقصى استفادة من ميزانيتك عبر الشبكات الاعلانية المختلفة التى يمتلكها جوجل ادوردز والمنتجات والجمهور ، وذلك هو ما نشره بالنص موظف جوجل "توم بيير" في مشاركة علي مدونة جوجل.
تجمع حملات التسوق التلقائية بين حملات تجديد النشاط التسويقي وشبكات الإعلانات الاخري لتوسيع نطاق الوصول عبر خدمات Google والشبكة الإعلانية. يمكن عرض الإعلانات على نتائج بحث Google و Gmail و YouTube ، بالإضافة إلى شركاء البحث وشبكة Google الإعلانية (جوجل ادسنس).

ماذا ستحتاج:
خلاصة المنتج النشطة في حسابك في Google Merchant Center المرتبطة بـ جوجل ادوردز.
استخدام علامة تجديد النشاط التسويقي في جوجل ادوردز.
اختر النوع الفرعي للحملة "Goal-optimized" في واجهة المستخدم عند إعداد حملة التسوق الجديدة.


سيتم إطلاق حملات التسوق المحسنة للهدف عالميًا على مدار الأسابيع القليلة القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق